ثقافة وفن

محمد سامي: العميل صفر انطلاقة قوية لـ أكرم حسني في السينما

قال المخرج محمد سامي انه سعيد بالعمل مع الفنان اكرم حسني في فيلم "العميل صفر"، لافتا الي انه فنان موهوب في الكوميديا بشكل غير تقليدي.

أشار "سامي" فى صريحات ل"دوت الخليج" انه كان من المفترض ان يكون فيلم الاوضة الضلمة الصغيرة هو البطولة الاولى لاكرم حسني في السينما ولكنه لم يكتمل بسبب بعض المشاكل.

واكد انه سيبذل مجهودا كبيرا ليكون العميل صفر انطلاقة قوية لأكرم حسني في السينما، ويكون عمل مميزا.

وكان قد اعلن أكرم حسني عن بدء التحضير لفيلم "العميل صفر"، ونشر عبر حسابه على فيسبوك، صورة جمعته بمحمد سامي والمؤلف وائل عبد الله.

وعلق أكرم حسني: "تحضيرات فيلم العميل صفر بعد استلام نسخة الفيلم النهائية والتصوير خلال أيام بإذن الله.. العميل صفر إنتاج أوسكار بيكتشرز.. تأليف وائل عبد الله، إخراج محمد سامي.. دعواتكم".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد سامي: العميل صفر انطلاقة قوية لـ أكرم حسني في السينما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا