ثقافة وفن

نشرة الفن.. بوسي ترقص على أغنية "هنعمل لغبطيطا".. 3 أزمات في حياة نهى العمروسي.. زينة توجه رسالة إلى أخيها: سند ولادي في الدنيا

نشر موقع دوت الخليج اليوم مجموعة من الأخبار الفنية لعدد من أبرز نجوم الفن جاء أبرزها على النحو التالى ..

 نشرت الفنانة اروى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بشأن زيارة الرئيس الفرنسى ماكرون للنجمة اللبنانية فيروز بمنزلها.

 نشر الفنان عمر كمال فيديو للفنانة بوسي وهي ترقص على أغنية "هنعمل لغبطيطا"، وذلك من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

هنأت الفنانة زينة ، شقيقها بعيد ميلاده، ونشرت صور له وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام"

تصدرت الفنانة نهى العمروسي مؤشرات البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حبس ابنتها في قضية الفيرمونت.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نشرة الفن.. بوسي ترقص على أغنية "هنعمل لغبطيطا".. 3 أزمات في حياة نهى العمروسي.. زينة توجه رسالة إلى أخيها: سند ولادي في الدنيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا