ثقافة وفن

عرض مسرحية "حكايات نص الليل" للكاتب حسام نوح 9 سبتمبر المقبل

أعرب الكاتب والسيناريست الشاب حسام نوح، عن سعادته بالمشاركة هذا العام في الدورة الاستثنائية الـ27 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، والمقرر أن تفتتحها وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم الثلاثاء المقبل.

وكشف حسام نوح، عن مشاركته في المهرجان بعرضه المسرحي "حكايات نص الليل" بطولة عدد من ممثلي مسرح الشباب، ومن إخراج محمد فضل، ويناقش العرض بعض التغيرات التي حدثت فى المجتمع المصري أخر 10 سنوات بسبب التطور التكنولوجي الهائل الذي وصل له العالم، ومن المقرر عرض مسرحيته على المسرح القومي بالعتبه يوم 9 سبتمبر من الشهر المقبل.  

وأعرب حسام نوح عن سعادته بالمشاركة في دورة مهداه إلى روح أستاذه فى التمثيل والإخراج بمعهد الفنون المسرحية الراحل د. سناء شافع، تقديرًا لدوره ومكانته في المشهد المسرحي المصري علي المستويين الفني والأكاديمي.

يذكر أن حفل الافتتاح للمهرجان سيقام اليوم 1 سبتمبر، ويستمر حتى 11 من نفس الشهر بالمسرح القومي بالعتبة، للمرة الأولى في تاريخ المهرجان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عرض مسرحية "حكايات نص الليل" للكاتب حسام نوح 9 سبتمبر المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا