ثقافة وفن

بالأصفر.. ميرنا جميل تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بالأصفر.. ميرنا جميل تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - غازلت الفنانة ميرنا جميل، جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ميرنا، بالصورة بإطلالة جذابة ورائعة مرتدية فستان قصير باللون الأصفر، وتركت شعرها منسدلاً، ووضعت ميكب هادئ يبرز جمالها، وعلقت على الصورة قائله: مشاعر جيدة.

والجدير ذكره أن آخر أعمال ميرنا جميل مسلسل "جمجوم وبم والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ، وهو بطولة محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، والعديد من ضوف الشرف منهم شيماء سيف، هلا السعيد، محمد ثروت، رجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بالأصفر.. ميرنا جميل تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا