ثقافة وفن

مصطفي خاطر يشارك جمهوره بصور جديدة من عقد قران شقيقته

شارك الفنان مصطفي خاطر، جمهوره بمجموعة صور جديدة من عقد قران شقيقته إسراء، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعبر مصطفى خاطر، عن سعادته بعقد قران شقيقته وعلق قائلاً: "فرح أحلي عروسة في الدنيا".

يشار أن الفنان مصطفي خاطر، احتفل أول أمس بعقد قرآن شقيقته الصغري إسراء علي أحمد بسيط شقيق الفنان مصطفي بسيط، وذلك بأحد فنادق السادس من أكتوبر في أجواء عائلية بسيطة .

والجدير بالذكر أن مصطفى خاطر شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسل "عمر ودياب، وهو إنتاج شركة سينرجي، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، بطولة علي ربيع، محمد محمود، محسن منصور، نهال عنبر، ومجموعة مميزة من النجوم يظهرون كضيوف شرف منهم صلاح عبد الله، ويزو، أحمد فتحي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصطفي خاطر يشارك جمهوره بصور جديدة من عقد قران شقيقته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا