ثقافة وفن

شاهد.. صورة جديدة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"

يواصل فريق عمل مسلسل "لؤلؤ"، تصوير مشاهد العمل وظهروا في الكواليس والتقطوا صورة تذكارية.

وظهرت الفنانة نجلاء بدر برفقة الفنان أحمد زاهر، ونرمين الفقي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، ومحمد الشرنوبي وغيرهم من النجوم.

يذكر أن مسلسل" لؤلؤ" هو أول بطولة مطلقة للفنانة مى عمر بعد تألقها فى مسلسل"الفتوة" و مسلسل" ولد الغلابة" وتجسد مى عمر خلال مسلسل” لؤلؤ” دور مطربة.

مسلسل" لؤلؤ" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، إدوارد، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، ملك أحمد زاهر،وغيرهم من النجوم ، تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالسلام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد.. صورة جديدة من كواليس مسلسل "لؤلؤ" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا