ثقافة وفن

أبطال "بـ 100 وش" مع منى الشاذلي في الموسم الجديد من "معكم" قريبا

يبدأ عرض الموسم الجديد من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، قريبا على قناة cbc.

 

وفي أولى حلقات الموسم الجديد، يحل أبطال مسلسل "بـ 100 وش"، ضيوفا على البرنامج، من بينهم: نيللي كريم وآسر ياسين وإسلام إبراهيم وزينب غريب وعلا رشدي ومحمد عبد العظيم وحسن أبو الروس.

 

يذاع برنامج "معكم" يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

مسلسل "بـ100 وش" عرض في موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وعلا رشدي ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أبطال "بـ 100 وش" مع منى الشاذلي في الموسم الجديد من "معكم" قريبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا