ثقافة وفن

"البؤساء" يتوج بلقب الموسم الأول من برنامج "العباقرة أصحاب" على القاهرة والناس

توج فريق "البؤساء"، بلقب الموسم الأول من برنامج "العباقرة أصحاب"، والذى يقدمه الإعلامى والروائى عصام يوسف، على شاشة القاهرة والناس، وذلك بعد منافسة قوية مع فريق "الدلتا".

 

وحقق فريق "البؤساء" فى الحلقة الأخيرة من البرنامج 150 نقطة، بينما اكتفى فريق "دلتا" بـ 80 نقطة فقط، ليفوز البؤساء بلقب الموسم الأول من برنامج العباقرة أصحاب.

 

ومنح الإعلامى عصام يوسف، اللاعب عاصم عز الدين، من فريق الفرسان، جائزة الأديب الراحل عبد التواب يوسف للاعب المثالى، بينما فاز بلقب أفضل لاعب فى البطولة محمد مسعود.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "البؤساء" يتوج بلقب الموسم الأول من برنامج "العباقرة أصحاب" على القاهرة والناس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا