ثقافة وفن

في عيد ميلاد أيمن زيدان.. 4 معلومات عن حياته أبرزها تعرض منزله للقصف

يحتفل اليوم 1 أغسطس النجم السوري أيمن زيدان بعيد ميلاده، حيث وُلد في عام 1956 في مدينة الرحيبة. 

وفى السطور التالية نرصد إبرز 4 معلومات عنه:

- تزوج أكثر من مرة كانت الأولى حينما كان في مطلع الثلاثينات من عمره زوجته الأولى كانت من خارج الوسط الفني، واستمر الزواج لمدة أربعة عشر عامًا.

- أخرج ما يقرب من 7 مسرحيات ,وفيلم سينمائى، بالإضافة إلى أغنية مصورة.

- كان له نشاط سياسي فكان عضوا بالبرلمان السوري عام 1999 وظل عضوا بالبرلمان لمدة دورة واحدة ، أيضا شغل منصب رئيس مكتب الثقافة والاعلام لنقابة الفنانين بسوريا، في الدورة الرابعة عشر.

- تعرض منزله للقصف بسبب الأحداث التى تعيشها سوريا، وقد تدوال عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى فيديو يوضح فيه تأثره أمام منزله المهدوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في عيد ميلاد أيمن زيدان.. 4 معلومات عن حياته أبرزها تعرض منزله للقصف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا