ثقافة وفن

إيمان سلامة تتألق في أحدث جلسة تصويرية بمدينة دهب

تألقت الفنانة إيمان سلامة، في أحدث جلسة تصويرية، أثناء قضاء إجازتها الصيفية بمدينة دهب ليحولها إلى لوحة فنية مبهجة.

 

ولاقت إطلالتها ردود أفعال كبيرة من قبل جمهورها ومتابعيها الذين أبدوا إعجابهم بظهورها الرائع المتألق، وانهالت التعليقات للإشادة بالجلسة التصويرية.

 

يذكر أن إيمان سلامة، شاركت مؤخرا فى بطولة مسلسل البيت الكبير3، ويشارك فى بطولته كل من أحمد بدير، ولوسى، وسوسن بدر، مجدى كامل، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إيمان سلامة تتألق في أحدث جلسة تصويرية بمدينة دهب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا