ثقافة وفن

"زي مانتي" تضع "الهضبة" في قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب"

طرح النجم عمرو دياب، عبر قناته الرسمية على يوتيوب فيديو من حفله "الأونلاين" لأغنيته "زي مانتي" التي صدرت في ألبومه الأخير "سهران".

 

والفيديو وضع دياب، في المركز الثالث بقائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع نادر حمدي وحققت نجاحا كبيرا عند طرحها.

 

في سياق أخر يستعد الهضبة عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "سابق زمانك" وذلك عقب النجاح الذي حققه من خلال كليبه الأخير "أماكن السهر".

 

أغنية "سابق زمانك" من كلمات الشاعر أسامه مصطفى، ألحان محمد يحيى، ومن المفترض طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة على "يوتيوب".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "زي مانتي" تضع "الهضبة" في قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا