ثقافة وفن

جبرت بخاطرنا.. محمد محسن عن ظهور فيروز في لقائها بماكرون

تغزل الفنان محمد محسن بالمطربة اللبنانية فيروز بعد حصولها على وسام جوقة الشرف من الرئيس الفرنسي ماكرون.

ونشر محمد محسن صورة للفنانة فيروز عبر حسابه الشخصي إنستجرام وعلق قائلا: "يا جمالك يا ست الناس كلها يا #فيروز 

رمز الجمال والسمو والرقي والبساطة، يتزين وسام جوقة الشرف - وهو أرفع وسام فرنسي - بوجوده على صدرها. 

وتابع: "دي الحقيقة والواقع والوسام الحقيقي ناله #ماكرون بزيارته لجارة القمر الوحيدة اللي ألغت خانة الديانة ودوّبت كل اعتبارات التمييز والطائفية والعنصرية من حياتنا. ظهورك وضحكتك جبرت بخاطرنا. ربنا يحفظك ويخليكي للبنان والعرب والحياة".

وحظى اللقاء والصور باهتمام واسع في مختلف أنحاء الوطن العربي، سواء لأهمية زيارة ماكرون إلى لبنان للمرة الثانية، أو للفتة التي بادر إليها للتعبير عن تقديره لرموز لبنان بشكل خاص والفن بشكل عام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جبرت بخاطرنا.. محمد محسن عن ظهور فيروز في لقائها بماكرون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا