ثقافة وفن

بنشر صورة جديدة.. نسرين طافش توجه رسالة لمتابعيها حول أهمية مساعدة الآخرين

شاركت الفنانة نسرين طافش صورة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وعلقت نسرين قائلة " عندما تكون لطيفا أو تساعد أو تلهم الآخرين .. فأنت تساعد وتلهم نفسك في احتمالات أخرى..هذا جوهر ما تزرعه تحصده .. لانه ليس ثمة الآخر وأنا بشكل منفصل .. بل نحن .. ستؤلم احدهم ستتالم .. ستسعد أحدهم ستسعد.. سترحم أحدهم سترحم.. ستيسر أمرا ما لأحدهم ستفتح لك كل دروب التيسير .. فقط لو تأملت بعمق بهذه الفكرة لتغيرت حياتك بشكل سحري الى الأفضل والأجمل و الأيسر... يومكم حب و لطف".

اقرأ أيضا :
شاركت الفنانة نسرين طافش صورة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

يذكر أن أحدث أعمال نسرين طافش فيلم" نادى الرجال السرى"، حيث شاركت في بطولة هذا الفيلم، وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، اخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بنشر صورة جديدة.. نسرين طافش توجه رسالة لمتابعيها حول أهمية مساعدة الآخرين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا