ثقافة وفن

في عيد ميلاد إيهاب نافع.. تعرف على قصة زواجه من ماجدة

تحل اليوم 1 أغسطس ذكرى ميلاد الفنان الراحل إيهاب نافع حيث ولد في القاهرة والتحق بالكلية الحربية عام 1955 ومارس عمله كطيار مقاتلات.

ولكن أشهر زوجاته هي الفنانة ماجدة كما تزوج أيضا من أجنبيات أشهرهن أرملة رجل المخابرات رفعت الجمال.

زواج إيهاب نافع وماجدة بعد لقائهما فى إحدى الحفلات الرسمية الخاصة بالسفارة الروسية، وقد تقدم بعدها مباشرة للزواج منها، إلا أن تلك الزيجة لم تستمر بعد بسبب اضطراره للإقامة فى لبنان، ولم تستطع ماجدة حينها السفر إلى هناك بسبب ارتباطاتها الفنية، وأسفرت الزيجة عن ابنتها الوحيدة الفنانة غادة نافع.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في عيد ميلاد إيهاب نافع.. تعرف على قصة زواجه من ماجدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا