ثقافة وفن

رئيس التنمية الثقافية يتفقد معرض إيقاعات نوبية

تفقد أ.د فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، معرض الفنان د. هشام رمضان،  بقاعة الفنون التشكيلية بمركز طلعت حرب الثقافي" بالسيدة نفيسة"، ويحمل عنوان "ايقاعات نوبية".

 

يضم المعرض عدد من  الاعمال الفنيه التى تعد تجربة خاصه استلهم  خلالها الفنان مفرداته من الحياة النوبية ومعايشة الانسان النوبي مع رموزه الخاصة،  والتي تتسم بالبساطة والايقاعات اللونية المتباينة، ، وهو ما انعكس بوضوح في اعماله .

 

 يستمر المعرض حتي الخميس 3 سبتمبر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رئيس التنمية الثقافية يتفقد معرض إيقاعات نوبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا