ثقافة وفن

صالح السقا ينعى وفاة والدة الفنان القدير عبد الرحيم حسن

نعت المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية برئاسة المستشار الدكتور صالح السقا والدة الفنان القدير عبد الرحيم حسن إثر وفاتها مساء أمس.

 

وأعرب د. صالح السقا، وجميع الأعضاء والعاملين بالمؤسسة عن خالص عزائهم للفنان عبد الرحيم حسن وعائلته داعين للفقيدة بالرحمة والمغفرة .

 

وكان قد أعلن الفنان عبدالرحيم حسن، وفاة والدته عبر حسابه الخاص على "الفيسبوك". وهو ما أدى إلى صدمة في أوساط زملائه ومحبيه.

 

وتجدر الإشارة الى أن الفنان عبد الرحيم حسن هو أحد الأعضاء البارزين والفاعلين في المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صالح السقا ينعى وفاة والدة الفنان القدير عبد الرحيم حسن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا