ثقافة وفن

رنا سماحة تكشف لـ"دوت الخليج الفني" تفاصيل ألبومها الجديد

كشفت الفنانة رنا سماحة، عن تفاصيل ألبومها الجديد، ومن المقرر أن تبدأ بطرح أولى أغانيه بداية من الأحد المقبل.

 

وقالت رنا، في تصريح خاص لـ"دوت الخليج الفني": " يعتبر ألبومي أول ألبوم مسلسل غنائي في العالم، وأنا صاحبة هذه الفكرة فكل أغنية من الألبوم لها صله بالأخرى، حيث يتم طرح أغاني الألبوم "كسينجل" على التوالي بداية من يوم الأحد المقبل، فكل يومين يتم طرح أغنية".

 

واستكملت رنا، حديثها قائلة،:"الألبوم يضم 10 أغاني، كل أغنية تم تصويرها كفيديو كليب وتحمل حكاية، فالألبوم يعتبر مسلسل درامي له بداية ونهاية".

 

أضافت رنا: "الجمهور هو الذي سيختار عنوان الألبوم، حيث أنني أطرح لهم قائمة أغاني الألبوم خلال الساعات المقبلة، وأكثر أغنية تنال تصويت، ستحمل عنوان الألبوم".

 

وعن صناع الألبوم كشفت رنا، عن أسمائهم وهم،:"أحمد علي موسى، هاني صارو، أحمد حسن راؤول، علي عبد السلام، شادي جابر، محمد الصاوي، مدين، محمد فخراني، محمد شفيق، نادر حمدي،أحمد عبد السلام، حازم السعيد، وطارق توكل".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رنا سماحة تكشف لـ"دوت الخليج الفني" تفاصيل ألبومها الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا