ثقافة وفن

بعد نجاح "بحبك وبرتاحلك".. محمد سامي لـ أنغام: "دايما مشرفة الفن المصري"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد نجاح "بحبك وبرتاحلك".. محمد سامي لـ أنغام: "دايما مشرفة الفن المصري" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - هنأ المخرج محمد سامي الفنانة أنغام بسبب النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

نشر محمد سامي صورة البوستر الخاص للأغنية، وعلق عليه قائلًا:"مبروك للقمر أنغام اللي صوتها كله إحساس وسعادة وبهجة، دايما ناجحة ودايما مشرفه الفن المصري".

 

وفي سياق آخر، عُرِضَ للمخرج محمد سامي في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "البرنس"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، ريم سامي، أحمد داش، رحاب الجمل، نجلاء بدر، عبد العزيز مخيون، محمد علاء، إدوارد، بدرية طلبة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد نجاح "بحبك وبرتاحلك".. محمد سامي لـ أنغام: "دايما مشرفة الفن المصري" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا