ثقافة وفن

بكلمات مليئة بالحب.. زينة تهنئ شقيقها بمناسبة عيد ميلاده

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بكلمات مليئة بالحب.. زينة تهنئ شقيقها بمناسبة عيد ميلاده في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حرصت الفنانة زينة على تهنئة شقيقها بمناسبة عيد ميلاده بكلمات مليئة بالحب، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

نشرت زينة مجموعة صور لشقيقها، وعلقت عليها قائلة :"أخويا وحبيبي وسندي وسند ولاي في الدنيا، كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال مليون سنة يا حبيبي وربنا يحميك ويحفظك ويديلك كل الخير ويبعد عنك اللي يأذيك يا روح قلب أختك".

 

والجدير بالذكر أن زينة شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "جمع سالم"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ إيمان الحداد، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، بطولة دلال عبدالعزيز، محمد علاء، ميدو عادل، هاجر الشرنوبي، ملك قورة، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، أحمد صيام، سلوى خطاب، أيمن عزب، سامح السريطي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بكلمات مليئة بالحب.. زينة تهنئ شقيقها بمناسبة عيد ميلاده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا