ثقافة وفن

في عمل وثائقي درامي.. فابيو إبراهام يجسد شخصية الزعيم جمال عبد الناصر

يجسد الفنان فابيو إبراهام شخصية الزعيم جمال عبد الناصر ضمن العمل الوثائقى الدرامى "Jerusalem"، الذى ستنتجه قناة cnn ويخرجه Rick Lopez، الذي يتناول عبر 6 حلقات أهم الأحداث التي شهدتها مدينة القدس عبر التاريخ، ومتناولا أهم الشخصيات التي كان لها تأثير كبير عليها عبر العصور. 

ويجسد فابيو في العمل شخصية "جمال عبد الناصر" الذي كان له دور كبير في تاريخ القدس خلال فترة حكمه.

وبدأ الفنان المصري مشوار تألقه في الخارج من عالم الوثائقيات في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، ثم مشاركة في أحد مواسم المسلسل البريطاني الشهير "ذا بيل" الذي عرض في 26 موسما (1983 إلى 2010).

وشارك إبراهام في موسم عام 2005، ثم في حملة إعلانية تابعة لخدمة المطافئ في لندن يعتبر أنها زادت من شهرة وجهه، ثم دور رئيس "إف بي آي" في فيلم "شادو ريكروت" (2014) مع الممثلين كريس باين وكيفين كوستنر، ثم بدور صغير في فيلم " سكاي فول" (2012) من بطولة دانيال كريغ.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في عمل وثائقي درامي.. فابيو إبراهام يجسد شخصية الزعيم جمال عبد الناصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا