ثقافة وفن

أصالة تكشف عن مقطع من أغنيتها الجديدة "كالمعتاد"

قامت الفنانة السورية أصالة نصري بالترويج لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "لا تستسلم"، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "تويتر".

نشرت أصاله مقطع من أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “كالمعتاد”، وتقول كلمات الأغنية:" كالمعتاد خطايا والجروح جداد.. ياجرحٍ زارني بغدره بلا ميعاد..كالمعتاد"، لافتة إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر سعود البابطين.

وكشفت أصالة عن كلمات عدد من أغاني الألبوم، ومنها أغنية “سويّ”، وكتبت عبر حسابها الشخصي على توتير قائلة:”أخاف أترك غرامة.. وأبلش بغيره.. وأخاف أقبل بحبّه وأطلع الخسران، الأغنية من كلمات قوس، ومن ألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان”، وتلك ليست المرة الأولى التي تكتب فيها أصالة مقطع من أغنيتها لتشوق الجمهور لها.

وفي سياق آخر، طرحت أصاله مؤخرًا أغنية "الحب والسلام"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم، جيتار شريف فهمي، دودوك وساكس حموصو، مكياج علاء التونسي

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أصالة تكشف عن مقطع من أغنيتها الجديدة "كالمعتاد" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا