ثقافة وفن

مي كساب تستعيد ذكريات طفولتها عبر الـ"إنستجرام"

قامت الفنانة مي كساب بإستعادة ذكريات طفولتها، بمجموعة صور من مراحل عمرية مختلفة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشرت مي كساب مجموعة صور لها خلال مراحل الطفولة المختلفة، وعلّقت عليها قائلة:"ويمر العمر ويبقى القلب صغيرا هائما في ملكوت الرحمن".

وفي سياق آخر، طرحت مي كساب مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "ودي عاجبك فيها إيه"، وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان أشرف سالم، ومن توزيع أوكا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مي كساب تستعيد ذكريات طفولتها عبر الـ"إنستجرام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا