ثقافة وفن

لهذا السبب.. إلهام الفضالة تعرض نفسها للسخرية والانتقاد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لهذا السبب.. إلهام الفضالة تعرض نفسها للسخرية والانتقاد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية إلهام الفضالة قالت خلاله أن امرأة أجنبية حاملاً استوقفتها وتحدثت إليها باللغة الإنجليزية وسألتها عما إذا كانت فنانة وأشارت خلاله إلى إعجابها الشديد بأسلوبها ومجوهراتها وملابسها، موضحة:" حتى الأجانب ينعجبون في ستايلي".

وأثار ذلك غضب العديد من متابعينها، وجعلهم يقومون بانتقادها والسخرية منها، لإعتقادهم أن هذا نوعًا من الغرور،وأشار البعض الآخر أن هذا يدل على عدم ثقة بالمظهر.

و جاء ذلك في التلعيقات على أحد الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام":"لو مقتنعة بلبسك كان ماعليك من راي فلان وعلان لكن ماكو ثقة"، و" الحمد لله على نعمه العقل" . وأشار البعض الآخر في تعليقاتهم إلى أنها تتميز بالذوق الرفيع وأن هذا يظهر من خلال الصور التي تنشرها على حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لهذا السبب.. إلهام الفضالة تعرض نفسها للسخرية والانتقاد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا