ثقافة وفن

زينة تتعرض للانتقادات من جمهورها بسبب هذه الإطلالة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر زينة تتعرض للانتقادات من جمهورها بسبب هذه الإطلالة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تعرضت الفنانة زينة لانتقادات حادة من متابعيها بعد نشر صور خاصة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تتواجد من الاحتفال بحفل زفاف ابنه الكاتب مدحت العدل برفقه أصدقائها والفنانه لبلبة.

وانتقد متابعو زينة في تعليقاتهم الإطلالة التي ظهرت بها وخاصة طريقة تصفيف شعرها، حيث علق أحد متابعيها بقوله: "إنتي ليه شعرك منكوش دي تسريحة؟، وقال آخر: "شعرك ليش هيك”، وثالث: "شعرك عامل كده ليه".

من ناحية أخرى، كانت زينة قد نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستجرام" صورة لشقيقتها نسرين، وطبت من الجمهور الدعاء لها بعد إصابتها بنزيف في المخ ودخولها غرفة الرعاية المركزة، ثم إجراء جراحة عاجلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر زينة تتعرض للانتقادات من جمهورها بسبب هذه الإطلالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا