ثقافة وفن

ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية

حرص الفنان ماجد المصري على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته رانيا أبو النصر، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر ماجد المصري صورة جديدة برفقة زوجته، وعلق عليها قائلاً :" كل سنة وانتي طيبة يا قلب قلبي، ربنا مايحرمني منك ".

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان ماجد المصري حاليًا عرض مسلسله الجديد "الوجه الآخر"، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وهو قصة ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، إخراج سميح النقاش،
ويتناول المسلسل العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، وتدور أحداثه في إطار 45 حلقة.
ويُجسد ماجد المصري دور رجل أعمال متزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها.

والجدير بالذكر أن مدحت صالح انتهى مؤخرًا من تسجيل تتر مسلسل"الوجة الأخر"، والأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان مدين، وتوزيع محمد هارون، ومكساج وهندسة صوت خالد رؤوف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا