ثقافة وفن

فيديو كواليس زيارة ماكرون للسيدة فيروز.. كُرمت بأعلى وسام فرنسي وهذه هديتها له

القاهرة -دوت الخليج الثلاثاء,01 أيلول (سبتمبر) 2020 - 05:25

تصدرت السيدة فيروز مواقع التواصل ومحركات البحث اليوم بسبب زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منزلها، وشهد اللقاء اهتمام إعلامي وجماهيري كبير خاصة لمعرفة كواليس ما دار بين فيروز وماكرون في الزيارة.

كواليس لقاء الرئيس الفرنسي لفيروز في منزلها

وشهد محيط منزل السيدة فيروز في لبنان تجمع جماهيري كبير، وذلك أثناء استقبال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في زيارته لفيروز في منزلها، وجرت الزيارة بعيدة عن الأضواء والإعلام، ولم تظهر فيروز في الصور والفيديوهات التي التقطت في الزيارة على عكس ما كان ينتظره الجمهور برؤية فيروز بعد ابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة.

تكريم فيروز بأرفع وسام فرنسي

ولم يظهر في زيارة ماكرون سوى ابنة فيروز ريما رحباني، والتي تولت الترحيب بالرئيس الفرنسي في مدخل المنزل وكذلك تصوير اللقاء، والذي تردد إنه صور بالكامل ولكن سيعرض في وقت لاحق بعد إتمام إجراءات تكريم فيروز بمنحها وسام جوقة الشرف الفرنسي والذي يعتبر أعلى تكريم رسمي في فرنسا.

وبقي الرئيس الفرنسي في منزل فيروز لما يقارب الساعة ونصف، وكشف عن الهدية التي تلقاها من السيدة فيروز بعد الزيارة وهي عبارة عن لوحة فنية، وعبر عن سعادته بالزيارة ووصفها بالاستثنائية والمؤثرة، وقال في تصريجاته بعد الزيارة إنه استرجع معها بعض الذكريات الفنية وغيرها، وكشف عن أغنيته المفضلة لها "لبيروت".

هكذا تفاعل النجوم مع زيارة ماكرون لفيروز

وتفاعل عدد من النجوم مع زيارة ماكرون لفيروز، ومنهم الفنانة أحلام التي قالت عبر تويتر:" مُنحت الكبيرة فيروز اليوم وسام جوقه الشرف وهو ارفع وسام فرنسي كيف لا وهي الوسام بحد ذاتها وزيارة الرئيس الفرنسي ماكرون للكبيرة فيروز دليل على ان فيروز دوت الخليج كبيرة لبنان وارزته الشامخة للابد وتقدير فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي بأسره فلتحيا لبنان ولتحيا فيروز".

وقالت الفنانة شريهان عن الزيارة والتكريم:" فيروز.. الوطن.. السلام.. الحياة أنتي .. ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد "فهذا أنتم" شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الإنتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ماهو عظيم مبدع جميل وجديد.. حماكي الله ونصر شعبك و وطنك.. دعائي صلاتي قلبي وصوتي معكم ولكم".

أعداد مجلة دوت الخليج

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو كواليس زيارة ماكرون للسيدة فيروز.. كُرمت بأعلى وسام فرنسي وهذه هديتها له على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا