ثقافة وفن

فيديو الفنانة وعد تكشف برومو وتفاصيل ألبومها الجديد وتعاتب الجمهور لهذا السبب

القاهرة -دوت الخليج الثلاثاء,01 أيلول (سبتمبر) 2020 - 06:58

شوقت الفنانة السعودية وعد الجمهور لألبومها الجديد، ونشرت صور بوستر الألبوم والبرومو الأول له، وبدأت العد التنازلي لطرحه والمنافسة في موسم أغاني الصيف في الخليج.

وعد تعاتب الجمهور قبل طرح ألبومها الجديد

وفاجأت الفنانة وعد الجمهور في الفترة الأخيرة بالعودة إلى حسابها بموقع تويتر، ونشرت عدة تغريدات بعد فترة انقطاع عن التواصل مع الجمهور على الموقع، ونشرت أيضاً فيديو على حسابها بسناب شات عاتبت به الجمهور على عدم سؤالهم عنها في فترة غيابها عن السوشيال ميديا.

ومازحت وعد الجمهور بعد عتابها لهم وقالت:" ليه ما تسألون عني؟ تبغون أروح أترككم وأتزوج؟ لا أنتحر؟ وهما نفس الشيء"، وتفاعل جمهور وعد مع عودتها على السوشيال ميديا قبل أن تكشف مفاجأة جديدة بانتهائها من تسجيل الألبوم الجديد والمقرر طرحه هذا الشهر وهو بعنوان "وعد 2020".

وعد تطرح البرومو الأول لألبومها الجديد

وكشفت وعد عن بعض تفاصيل ألبومها الجديد من خلال البرومو التي طرحته بالتعاون مع شركة "روتانا" المنتجة للألبوم، ويضم الألبوم عن أغاني متنوعة بين اللهجة الخليجية والمصرية والعراقية، وكشفت وعد عن برومو للأغنية باللهجة المصرية مع الشاعر خالد تاج الدين والملحن وليد سعد، ومن المتوقع ان تطرح روتانا الألبوم في النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري.

وكانت الفنانة وعد قد أقلقت الجمهور في الفترة الأخيرة وذلك بعدما كشفت عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا، وطمأنت الجمهور مؤخراً على حالة ابنتها الصحية بعد تعافيها، وكذلك نشرت فيديو لمنزلها في بيروت بعد تعرضه للانهيار بسبب انفجار مرفأ بيروت، وعادت مؤخراً لمواصلة أعمالها الفنية وعلى رأسها الألبوم الجديد وفيديو كليب جديد أيضاً.

أعداد مجلة دوت الخليج

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو الفنانة وعد تكشف برومو وتفاصيل ألبومها الجديد وتعاتب الجمهور لهذا السبب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا