ثقافة وفن

موجز السوشيال ميديا: إيمي طلعت زكريا تتذكر والدها برسالة مؤثرة.. يسرا تشعل إنستجرام.. وفيفي عبده تتذكر وحيد سيف بفيديو نادر له

نشر موقع "دوت الخليج" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها في السطور التالية:

أشاد الفنان كريم فهمى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بفيلم " تؤام روحى"، حيث نشر صوره من خلال خاصيه الاستورى معلقا على العمل بعد مشاهدته فى إحدى دور العرض.

شاركت الفنانة القديرة يسرا فيديو جديد لها عبر خاصية "استوري" علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

نشرت الفنانة هاجر أحمد، صورة جديدة لها من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام . 

وتظهر في الصورة بـ"لوك شبابي كاجوال، ومكياج بسيط".

ويظهر في الفيديو، الفنان القدير الراحل وحيد سيف، من إحدى المقابلات التلفزيونية السابقة له.

نشرت الفنانة ايمي طلعت زكريا صورة جديدة عبر خاصية استوري حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موجز السوشيال ميديا: إيمي طلعت زكريا تتذكر والدها برسالة مؤثرة.. يسرا تشعل إنستجرام.. وفيفي عبده تتذكر وحيد سيف بفيديو نادر له على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا