ثقافة وفن

بعد زيارة الرئيس الفرنسي لها.. الجمهور يطارد فيروز

تصدرت الفنانة فيروز، مؤشرات البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد زيارة الرئيس الفرنسي لها.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، أمس الاثنين، إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وصل، إلى منزل "فيروز" في الرابية، برفقة السفير الفرنسي، برونو فوشيه، مستهلا زيارته الثانية للبنان في الذكرى المئوية الأولى لإعلان دولة لبنان، وكان اللقاء بعيدا عن الإعلام، نزولا على رغبة العائلة.

وأشارت الوكالة إلى أن ماكرون منح فيروز، وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا أنشأه نابليون بونابرت عام 1802.

وزينت بلدية الرابية المنطقة بالأعلام الفرنسية واللبنانية، ورفعت اللافتات المرحبة بالرئيس الضيف، باللغة الفرنسية.

وتجمع محتجون أمام منزل فيروز، في محاولة منهم للقاء الرئيس ماكرون، ولينقلوا إليه رسالة يطلبون منه فيها "العمل على إنقاذ لبنان من الطبقة الحاكمة، ومن الوضع المعيشي المتردي الذي يتخبط به اللبنانيون، خصوصا بعد انفجار مرفأ بيروت".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد زيارة الرئيس الفرنسي لها.. الجمهور يطارد فيروز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا