ثقافة وفن

بعدد من مقاطع الفيديو.. رضوى الشربيني تتصدر تريند تويتر

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، تريند "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول الجمهور لعدد من مقاطع لها من حلقات برنامجها "هي وبس".

وكانت رضوى الشربيني، قد أشادت بتحقيقات النيابة العامة في قضية فتاة فيرمونت.

ووجهت رضوى الشربيني، في برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة "سي بي سي سفرة"، التحية والتقدير إلى النائب العام، على التحقيق في تلك قضية فتاة فيرمونت، واتخاذ الإجراءات القانونية لتتبع المتهمين.

وقالت رضوى الشربيني: "القضية دي من عام 2014، وكان من الممكن ألا يتم التحقيق فيها، ولكن الدولة المصرية لم تكترث لأي اسم من المتهمين وكل همها تحقيق العدالة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعدد من مقاطع الفيديو.. رضوى الشربيني تتصدر تريند تويتر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا