ثقافة وفن

نانسي عجرم أول فنانة عربية تحقق 100 مليون استماع عبر هذه المنصة

حققت الفنانة اللبنانية ‏نانسي عجرم أكثر من 100 مليون نسبة استماع وذلك عبر تطبيق "spotify" العالمي، وسط إشادات كبيرة من جمهورها.

وبتحقيق نانسي عجرم لهذا الرقم القياسي تصبح أول فنانة  عربية تصل لهذا العدد من نسب الاستماع ولاسيما عبر تطبيق سبوتيفاي العالمي.

يذكر أن نانسي عجرم قد أطلت على محبيها مؤخرا بإطلالة مميزة مع ابنتها وكتبت كلمات حماسية بثت من خلالها الأمل والبهجة في نفوس محبيها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نانسي عجرم أول فنانة عربية تحقق 100 مليون استماع عبر هذه المنصة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا