ثقافة وفن

لهذا السبب.. باسم مغنية يعترض على زيارة الرئيس الفرنسي لفيروز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لهذا السبب.. باسم مغنية يعترض على زيارة الرئيس الفرنسي لفيروز في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - احتج الفنان اللّبناني ​باسم مغنية​ على زيارة الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​ للنجمة اللبنانية ​فيروز،​ في الوقت  الذي لا يستطيع فيه مغنية زيارتها.

وعلق باسم مغنية عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي موضحا اعتراضه ومعبراً عن رغبته في زيارة السيدة فيروز، قائلاً: "ليش ماكرون فيه يزور السيدة فيروز وأنا لأ؟؟".

وسبق أن صرح قصر الإليزيه يوم الجمعة الماضي، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيزور فيروز، خلال زيارته إلى لبنان الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين في الوسط الفني، وبالفعل تمت الزيارة وسط إشادات كثيرة من الفنانين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لهذا السبب.. باسم مغنية يعترض على زيارة الرئيس الفرنسي لفيروز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا