ثقافة وفن

اختبار تونسي.. عمر كمال ينشر فيديو كوميدي برفقة حسن شاكوش

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال فيديو كوميدي من أحد اللقاءات التليفزيونية التي شارك فيها وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".
وظهر عمر كمال في الفيديو برفقة حسن شاكوش، و علق عليه قائلا: "اختبار الكلمات التونسية". 

اقرأ أيضا:

كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة هانى شاكر تواصلت مع نقابة المهن الموسيقية التونسية لمنع ووقف حفلات مطربى المهرجانات التى كان من المقرر أن تقام فى تونس. 

واستجابت نقابة المهن الموسيقية التونسية لطلب هانى شاكر بمنع غناء عمر كمال وحسن شاكوش فى تونس. 

ووجه الفنان هانى شاكر انذارا الى الفنان احمد سعد بعد التحقيق معه فى أزمته الأخيرة مع المطرب حسن شاكوش حيث تعاونا سويا فى أغنية جديدة. 

وكان الشاعر الغنائي حسن عطية، تقدم بشكوى للفنان "هاني شاكر" نقيب الموسيقيين يتهم فيها المطربة نعوم ووليد نجم مالك قناة "شعبيات"، بسرقة أغنية من كلماته بعنوان "عدوك بن كارك".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اختبار تونسي.. عمر كمال ينشر فيديو كوميدي برفقة حسن شاكوش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا