ثقافة وفن

بعد تدمير منزلها.. نادين نسيب نجيم تكشف سرا غريبا عن والدها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد تدمير منزلها.. نادين نسيب نجيم تكشف سرا غريبا عن والدها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قدمت أحد معجبات الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيب واجب العزاء لها في وفاة والدها وذلك بحلول ذكرى وفاته.

وردت عليها الفنانة نادين بتغريدة كشفت من خلالها سرًا غريبًت عن والدها الراحل قائلة: "‏‎الله يرحمه رغم كل الدمار يلي صار ببيتي صورة بيي ضلت واقفة محلها وما وقعت عل ارض وكل شي تاني اتكسر ووقع ... بابا كان عم يصليلي و حاماني انا محظوظة عندي ملاك بالسما".

وكانت نادين نجيم قد تعرضت للإصابة جراء انفجار بيروت الذي حدث في المرفأ وراح ضحيته عدد كبير من الأبرياء.

وخضعت نادين لعملية جراحية كبيرة استمرت 6 ساعات ومكثت فترة في المستشفى حتى تماثلت الشفاء وخرجت وعادت إلى حياتها الطبيعية وسط دعوات مكثفة من جمهورها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد تدمير منزلها.. نادين نسيب نجيم تكشف سرا غريبا عن والدها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا