ثقافة وفن

حلو حلاوة.. كريم فهمي يشيد بفيلم توأم روحي.. شاهد

أشاد الفنان كريم فهمى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بفيلم " تؤام روحى"، حيث نشر صوره من خلال خاصيه الاستورى معلقا على العمل بعد مشاهدته فى إحدى دور العرض.

اقرأ أيضا:

وكتب كريم فهمي معلقا:" تؤام روحى حلو حلاوة".

فيلم "توأم روحى"، من بطولة الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تعاون للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حلو حلاوة.. كريم فهمي يشيد بفيلم توأم روحي.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا