ثقافة وفن

حقيقة إلتقاط نادية مصطفى عدوى "كورونا" في جنازة سمير الإسكندراني

كشفت الفنانة نادية مصطفى، حقيقة إلتقاطها عدوى فيروس كورونا في جنازة الفنان سمير الإسكندراني، موضحة أنها أصيبت بالفيروس قبل حضورها الجنازة  وبدأت الأعراض تزداد عقب عودتها من الجنازة.

وأكد في تصريحات إعلامية، أنها لم تشك بأنها مصابة بكورونا لأنها كانت تتخذ الإجراءات الاحترازية بدقة، مشيرة إلى  أنها شعرت في بداية الأمر بارتفاع درجة حرارتها، ثم تواصلت مع أحد الأطباء.

وقالت إنها أجرت تحاليل وأشعة مقطعية، حيث أثبتت التحاليل إصابتها بالفيروس، وشرعت بعد ذلك في تلقي العلاج اللازم حتى تم شفائها تمامًا من الفيروس,

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حقيقة إلتقاط نادية مصطفى عدوى "كورونا" في جنازة سمير الإسكندراني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا