ثقافة وفن

تعرف على شخصية أحمد وفيق في مسلسل "شارع 9"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على شخصية أحمد وفيق في مسلسل "شارع 9" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يواصل الفنان أحمد وفيق، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "شارع 9" ويشاركه بطولة العمل الفنانة رانيا يوسف.

ويجسد أحمد وفيق، خلال أحداث المسلسل شخصية "مهندس ديكور".

مسلسل "شارع 9" تدور أحداثه في إطار رومانسي ساسبنس، وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات 45 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان أحمد وفيق ورانيا يوسف وهدى الاتربي وأحمد جمال سعيد وحسام فارس وأحمد الدمرداش ونيرمين الفقي ومحمود عبد المغني وياسر علي ماهر، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعرف على شخصية أحمد وفيق في مسلسل "شارع 9" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا