ثقافة وفن

هكذا علقت أحلام على منح ماكرون فيروز وسام جوقة الشرف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هكذا علقت أحلام على منح ماكرون فيروز وسام جوقة الشرف في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علقت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ على منح الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​ النجمة ​فيروز​ وسام جوقة الشرف، حيث نشرت صورة لفيروز على صفحتها الخاصة لتناول هذا الحدث.

وقالت أحلام:  "مُنحت الكبيره فيروز اليوم وسام جوقه الشرف وهو ارفع وسام فرنسي كيف لا وهي الوسام بحد ذاتها".

وأضافت: "زياره الرئيس الفرنسي ماكرون للكبيره فيروز دليل على ان فيروز هي كبيره لبنان وارزته الشامخه للابدوتقدير فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي بأسره فلتحيا لبنان ولتحيا فيروز".

وقد نالت تغريدة أحلام إعجاب عدد كبير من المتابعين والذين وافقوها الرأي فيما كتبته.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هكذا علقت أحلام على منح ماكرون فيروز وسام جوقة الشرف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا