ثقافة وفن

عدسات المصورين ترصد علاقة براد بيت بعارضة أزياء ألمانية (صورة)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عدسات المصورين ترصد علاقة براد بيت بعارضة أزياء ألمانية (صورة) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - التقطت عدسات المصورين صورا للممثل الهوليودي، براد بيت، برفقة عارضة الأزياء الألمانية البالغة من العمر 27 عاما من أصل بولندي، نيكول بوتورالسكي، في مطار شارل ديغول بباريس.

وبحسب "FOX NEWS" وصلت طائرة خاصة من برلين إلى مطار شارل ديغول في باريس وعلى متنها العارضة البولونية، وكانت بانتظار طائرة قادمة من الولايات المتحدة وعلى متنها الممثل الأمريكي براد بيت ليتوجها معا لاحقا ويستقلان طائرة خاصة إلى جنوب فرنسا.

وقام المصورون بتصوير بيت وبوتورالسكي وهم يرتديان أقنعة ونظارات شمسية عند الصعود على متن الطائرة.

وأوضحت المصادر: "لقد شوهدا وهما في سيارة يقودها سائق نقلتهما إلى المطار في رحلتهما القادمة.. استقلا الرحلة لمدة ساعة وشوهدا وهم يصلان إلى جنوب فرنسا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عدسات المصورين ترصد علاقة براد بيت بعارضة أزياء ألمانية (صورة) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا