ثقافة وفن

محمد عبد الرحمن يهنئ أشرف عبد الباقى وعلى ربيع وأوس أوس على مسرحية "صباحية مباركة"

هنأ الفنان محمد عبد الرحمن الفنان اشرف عبد الباقى وعلى ربيع وأوس أوس على مسرحية " صباحية مباركة " ونشر صورة مع نجوم المسرحية من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام ".

وعلق عبدالرحمن على الصورة قائلا " ألف مبروك لاخواتي #علي_ربيع و #اوس_اوس ولأستاذ #اشرف_عبدالباقي وكل صناع المسرحية الجميلة دي #صباحية_مباركة .. اتبسطت جدًا بالعرض ".

اقرا ايضا :
ايمي طلعت زكريا تهنئ علي ربيع و اوس اوس علي مسرحية "صباحية مباركة"..فيديو

مسرحية " صباحية مباركة " من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبدالباقي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد عبد الرحمن يهنئ أشرف عبد الباقى وعلى ربيع وأوس أوس على مسرحية "صباحية مباركة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا