ثقافة وفن

مايا دياب وأروى تعلقان على زيارة ماكرون لـ فيروز

علق عدد من الفنانين على زيارة الرئيس الفرنسى ماكرون للفنانة اللبنانية فيروز فى منزلها وذلك عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وانستجرام. 

وقالت مايا دياب على تويتر: "علمًا إنّي فخورة بزيارة الرئيس الفرنسي ماكرون في بيروت، لأنه أراد أن يزور رمز الوطن فيروز.. سيدة البلاد".

بينما علق المطرب اللبناني علاء زلزلي، عبر ستوري حسابه على إنستجرام، قائلًا: "فيروز.. أرزة بحجم الوطن .. نفتخر بك".

وكتبت أروى، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "زيارة الرئيس ماكرون لبيت صوت لبنان العملاق فيروز، يعطينا عدة دروس (التواضع.. تقدير العطاء.. وأن تصرفات بسيطة تثبت قدرة كبيرة على القوة والقيادة".

وزار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الفنانة الكبيرة فيروز، في منزلها بمنطقة الرابية خلال زيارته الثانية إلى العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مايا دياب وأروى تعلقان على زيارة ماكرون لـ فيروز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا