الارشيف / ثقافة وفن

محامي هيفاء وهبي يكشف لـ"دوت الخليج الفني" حقيقة عقد زواجها من محمد وزيري


أكد المحامي ياسر قنطوش، أن عقد زواج موكلته الفنانة هيفاء وهبي من مدير أعمالها السابق محمد وزيري عقد مزور، مدللًا على ذلك بعدم ثبوت تاريخ العقد.

وقال قنطوش في تصريحات خاصة لـ"دوت الخليج الفني": "واضح التزوير في العقد والدليل على ذلك عدم معرفتنا بتاريخ العقد هل هو يوم الأحد أم الجمعة!".

وتسائل: "لو كان هناك عقد لماذا لم يقدمه للمحكمة في موعده وهناك حكم صادر من المحكمة بالرفض لعدم وجود مستندات تثبت الواقعة؟".

وأضاف: "إذا دققنا في العقد وجدنا ان من قام بكتابته هو من قام بالتوقيع وهذا دليل واضح"، مؤكدًا أن ما حدث مجرد تمثيلية سخيفة الغرض منها التشويش على الجرائم التي ارتكبها وزيري.

وكشف قنطوش عن أنه سيتم مقاضاة الجريدة التي نشرت العقد المزور والمطالبة بدفعها تعويضًا.

وكان تم تداول عقد عرفي علي أحد المواقع الإلكترونية يثبت زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من مدير أعمالها محمد الوزيري وذلك بعد رفع قضية ضده بالاستيلاء علي أموالها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محامي هيفاء وهبي يكشف لـ"دوت الخليج الفني" حقيقة عقد زواجها من محمد وزيري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا