الارشيف / ثقافة وفن

ماذا قالت ليلى علوي لـ نور الشريف في ذكرى وفاته الخامسة؟

حرصت الفنانة ليلى علوي على إحياء ذكرى وفاة الفنان القدير نور الشريف، وذلك بكلمات مؤثرة ومليئة بالحب، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشرت ليلى علوي مجموعة صور جمعتها بالفنان الراحل نور الشريف، وعلقت عليها قائلة :"نور اسمه لوحده راحة وبهجة وطمأنينة، عاش عمره كله ليه من اسمه نصيب، كان فعلاً نور في حياة كل اللي حواليه".

وتابعت ليلى علوي قائلة :"الفن والتاريخ اللي سابه لحد النهاردة ساكن قلوب وأرواح محبيه، كان قريب وصاحب وحبيب لكل الناس مش بس عيلته وأصحابه ومعارفه، تاريخ طويل من الفن والإخلاص للفن رسمهم نور الشريف بروحه وبجهد ماخفش ولا اختفى لحظة لحد ما ربنا أمر بإسترداد وديعته، دعواتنا للفنان الكبير والإنسان العظيم نور الشريف في ذكراه بالرحمة والمغفرة ".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي الدرامية مسلسل" هي ودافنشي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالعزيز حشاد، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحناوي، بطولة خالد الصاوي، مي سليم، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماذا قالت ليلى علوي لـ نور الشريف في ذكرى وفاته الخامسة؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا