الارشيف / ثقافة وفن

حسن شاكوش يستعد لإحياء 6 حفلات غنائية بتونس

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لإحياء 6 حفلات غنائية بشهر أغسطس الحالي في مدينة تونس يوم الموافق 24 أغسطس.

وسوف يقدم باقة كبيرة من المهرجانات الخاصة به، والكليب الجديد الذي قام بطرحه ويحمل اسم "100 حساب"، وآخرون.

يذكر أن حسن شاكوش قام بغناء أغنية "بتحدى العالم"،للفنان صابر الرباعي والتي من ضمن كلماتها "بتحدي العالم كله وأنا وياك..وبقول للدنيا بحالها إنه أنا بهواك وغن انت حبيبي وروحي معاك قربني ليك سيبني أعيش إحساس هواك".

وكان حسن شاكوش قد أعلن خطبته بأحد الفتيات، وهي من خارج الوسط الفني من منطقة بولاق الدكرور،وقاما بالإحتفال في أحد الفنادق متخذين كافة الأإجرائات الإحترازية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حسن شاكوش يستعد لإحياء 6 حفلات غنائية بتونس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا