الارشيف / ثقافة وفن

ماغي بو غصن تطمئن على زوجة رامي عياش والأخيرة ترد

حرصت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على الاطمئنان على السيدة/ داليدا عياش زوجة النجم اللبناني رامي عياش، وذلك بعد إصابتها في انفجار بيروت.

وعلقت ماغي برسالة محبة موجهة لداليدا وقالت:الف الحمدلله على سلامتك حبيبتي والله يحميكن.

لترد عليها داليدا وتقول: ‏‎ماغي الغالية الله يحميك من كل شر إنتي وعيلتك. يا رب تكون آخر أيام الاحزان.. والأحزاب بلبنان.

وكانت داليدا قد طمأنت محبيها بتغريدة كتبت فيها مايلي: ‏بشكر من كل قلبي كل اللي اتطمن وسأل عني.حسيت انو عندي عايلة كبيرة كتير.بدي قول انو جروحي والحادث وكل الكابوس اللي قطعت فيه هوي ماشي قدام آلام الناس يللي فقدوا ناس غاليين عقلوبهم، أو نصابوا بتشوهات.قلبنا عم يتقطع على بيروت يللي عم تحترق. الله يصبر قلب كل ام واب وطفل وشب وصبية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماغي بو غصن تطمئن على زوجة رامي عياش والأخيرة ترد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا