الارشيف / ثقافة وفن

حقيقة وفاة المطربة اللبنانية فيروز

انتشرت شائعات في الساعات القليلة الماضية حول وفاة المطربة فيروز وذلك بالتزامن مع أحداث انفجار بيروت وإصابات الفنانين اللبنانيين هناك وتعرض بعضهم لخسائر مادية.

وذكرت تصريحات صحفية أن الفنانة اللبنانية فيروز تتمتع بصحة جيدة وأكد أن فيروز تتابع الأحداث في لبنان الآن عقب انفجار بيروت.

يذكر أن انفجار بيروت أدى إلى إصابة عدد كبير من المدنيين واستشهاد البعض وتعرض عدد من الفنانين لإصابات وخسائر مادية وحزن الكثيرين وعبرو عن ذلك من خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حقيقة وفاة المطربة اللبنانية فيروز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا