الارشيف / ثقافة وفن

كمال رشاد يكشف تفاصيل برنامجه الجديد "ملاعب واستادات" على "الحدث"

انتهى الكاتب الصحفي كمال رشاد،  من اللمسات الأخيرة لتجهيز حلقات برنامجه الجديد ملاعب واستادات.

ومن المقرر أن يذاع البرنامج على قناة "الحدث" بداية من منتصف أغسطس الجارى.

كان الصحفي كمال رشاد قد تعاقد مع قناة الحدث لبداية عرض البرنامج الجديد ملاعب واستادات والذى كان من المقرر انطلاقه منذ شهرين ولكن تم التأجيل بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر لتفشي وباء كورونا مما كان سبباً في تأجيل ظهور البرنامج الجديد.

جدير بالذكر أن الصحفي كمال رشاد ينوي تقديم البرنامج بشكل مختلف حيث سيكون برنامج لعرض كل ما يخص الكرة المصرية بشكل عام بعيد عن الإنتماء بشكل معين ويهدف أيضاً إلى طرح مشاكل الكرة المصرية ومحاولة ايجاد حلول للتعصب الكروي المسيطر على الساحة الرياضية الآن.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كمال رشاد يكشف تفاصيل برنامجه الجديد "ملاعب واستادات" على "الحدث" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا