الارشيف / ثقافة وفن

بعد تدمير منزله في انفجار بيروت.. شقيق عادل كرم يكشف لـ"دوت الخليج الفني" تطورات حالته الصحية

أعرب المنتج اللبناني طارق كرم، شقيق الممثل ومقدم البرامج "عادل كرم"، عن حزنه الشديد على أرواح شهداء الانفجار الذي هز أرجاء العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس الثلاثاء، وتسبب في تدمير منزل شقيقه عادل بشكل كبير.

وقال طارق في تصريح خاص لـ"دوت الخليج الفني" إن شقيقه عادل بخير معلقًا: "عادل بخير وبحمد الله في كل حال والله يرحم الشهداء ويشفي المصابين".

من جانب آخر، أثار عادل كرم ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شارك جمهوره بصور من داخل منزله عبر حساباته الرسمية، وتأثر بشكل كبير بقوة الانفجار وتدمر جزء كبير منه وظهر وهو يجلس بداخله بالرغم من تحطمه وقال "ياضيعان العمر".

يذكر أن ماحدث في بيروت قد أثار حالة من الغضب والحزن الشديد بين صغوف رواد السوشيال ميديا كما عقب عدد كبير من المشاهير على ماحدث وأعربوا عن حزنهم الشديد على هذا الحادث المؤسف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد تدمير منزله في انفجار بيروت.. شقيق عادل كرم يكشف لـ"دوت الخليج الفني" تطورات حالته الصحية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا