ثقافة وفن

أول تعليق لـ مشاعل الشحي وأحمد خميس عقب انفصالهما الرسمي

القاهرة- سما جابر السبت,01 آب (اغسطس) 2020 - 16:55

أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس بالأمس، انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي بعد عامين من زواجهما.

انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس

وبعد انتشار خبر طلاق الثنائي، شارك أحمد خميس متابعيه عبر حسابه على انستجرام بصور جديدة له، وعلق بشكل غير مباشر على الطلاق وكتب: "غبت عنكم فترة، وذكرت في سنابي إني كنت مسافر.. حبيت أكون بروحي بدون أي أحد وبدون سوشيال ميديا".

أول تعليق للثنائي على خبر طلاقهما

وأضاف: "أعتقد الكل عارف الموضوع وما يحتاج أذكره لكن أتمنى تحترمون خصوصيتي وبدون أسئلة لأنه بعضها ما تسبب لي غير الضيق، الشيء صار والحمد لله"، ولم يرد على تساؤلات المتابعين بشكل مباشر لكنه ألمح إلى أن الطلاق قد تم.

من جانبها نشرت مشاعل الشحي صورة لها عبر حسابها بانستجرام أيضًا، وعلقت دوت الخليج الأخرى بشكل غير مباشر على الانفصال، وكتبت: "الله المستعان، من الجاي".

وكان الثنائي قد تعرضا طوال فترة زواجهما إلى العديد من الشائعات كل فترة، والتي كانت تردد انفصالهما عن بعضهما البعض، إلا أنها كانا غالبًا ما كانا يخرجان لنفي تلك الشائعة.

أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتزلان السوشيال ميديا

الجدير بالذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس، تزوجا بعد قصة حب بينهما، وذلك منذ أكثر من عامين، وغالبا ما يلقى ظهورهما العديد من الانتقادات، مع كل فيديو جديد لهما

ومؤخرًا أعلن أحمد خميس من خلال بيان مشترك مع زوجته السابقة مشاعل الشحي عن قرارهما بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي وعدم نشر صور لهما بسبب كثرة الهجوم والآراء السلبية التي يتعرضان لها من قبل بعض المتابعين، فكتب قائلا: "لمتابعينا الكرام والغاليين على قلوبنا أنا ومشاعل رسالتنا اليوم موجهة للجميع, نحن اخذنا قرار وبعون الله سننفذه، وهو ان نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا وما نشاركها بالصورة اللي تعودتو عليها".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول تعليق لـ مشاعل الشحي وأحمد خميس عقب انفصالهما الرسمي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا