ثقافة وفن

مليون جنيه و167 ألفا إيرادات فيلم الغسالة خلال يومين فقط

حقق فيلم "الغسالة" ايرادات بلغت مليون جنيه خلال ليلة امس ليصبح اجمالى الايرادات بعد عرضه فى وقفه عيد الاضحى مليون و167 الف جنيه. 

فيلم الغسالة هو الفيلم الجديد الوحيد الذى عرض فى موسم عيد الاضحى بعد قرار عدد من المنتجين تاجيل افلامهم خوفا من الخسارة المادية بعد قرار عرض فيلم "صاحب المقام" على منصة شاهد حصريا. 

الفيلم يقوم ببطولته كل من هنا الزاهد واحمد حاتم ومحمود حميدة وشيرين رضا وتاليف عادل صليب واخراج عصام عبد الحميد. 

وتدور احداث الفيلم فى إطار تشوقى حيث ينتمى الفيلم الى نوعية الخيال العلمى وتجدور احداثه حول غسالة تتسبب فى تقدم الة الزمن ويتعرض الابطال الى عديد من المواقف الصعبة.   

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مليون جنيه و167 ألفا إيرادات فيلم الغسالة خلال يومين فقط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا